مجرة الأنمي || Galaxy Anime
[img]https://i.servimg.com/u/f42/17/42/04/89/10378110.gifg]
[img]https://i.servimg.com/u/f42/17/42/04/89/10378110.gifg]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبآ بكم في منتدى مجرة الأنمي || Galaxy Anime

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الملازم كيرو 3
عـضوو جــديد
عـضوو جــديد
الملازم كيرو 3

ﺎلجنس : ذكر

عدد ﺎلمشارگات : 4

تاريخ الـﭠسـﭽيل : 26/06/2013

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 26, 2013 9:05 am

السلام عليكم المؤسس الملازم كيرو 2  هو اانا لكن حذفت نفسي بسبب انعدام انشااط اتمنى من  الادارة اارجاع رتبتي
الملازم كيرو
آلْ مؤسًسْ
آلْ مؤسًسْ
الملازم كيرو

الإقامهـّّ : فووق السحاب هع

عدد ﺎلمشارگات : 1511

تاريخ الـﭠسـﭽيل : 13/04/2011

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 26, 2013 8:43 pm

وعليكم السلام
انا مؤسس المنتدى
لا داعي لان تكذب
تذكر قول الله تعالى:
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
صدق الله العظيم

اما اذا كنت تريد ان تصير مدير فما عليك سوى المساهمة في المنتدى
وبحطك ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  1390070838
https://keroro-gunso.ahlamountada.com
الملازم كيرو 3
عـضوو جــديد
عـضوو جــديد
الملازم كيرو 3

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالخميس يونيو 27, 2013 12:01 am

انا قسم بالله كنت برتبه المؤسس حطني المدير احمد اللي كتب عند اسمي كلمه مؤسس سيتي ادمن وانا كان اسمي القديم الملازم كيرو 2 و صورة ذئب رمادي شف مواضيعي حقت الملازم كيرو 2 اللي هو انا بس حذفت نفسي عشان انعدام النشاط بالمنتدى
جوؤكر
آلْ إدآرة
آلْ إدآرة
جوؤكر

الإقامهـّّ : لبنان

عدد ﺎلمشارگات : 1248

تاريخ الـﭠسـﭽيل : 26/02/2012
الأوســمة ُ : السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  O1c1-19f8df0307

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 28, 2013 11:42 am

اخي انسى كلمه مؤسس وكلمه انك مؤسس المنتدى

لقد خدعتنا لما كنت الملازم كيرو 2 وانت المؤسس بس عضويتك انحذفت

نا كنت شاكك فيك من الاول

بس الآن اكتشفت

كمان رتبت مؤسس مش متل صاحب ومؤسس المنتدى يعنى الرتبة عاليه معها لوحه فقط
الملازم كيرو 3
عـضوو جــديد
عـضوو جــديد
الملازم كيرو 3

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالجمعة يونيو 28, 2013 11:13 pm

انا الملازم كيرو 2 كانت رتبي عندها مؤسس انا هو اللي اسمه يزيد و عمري 13 تذكر يوم تهاوشنا مع بالو و صديقه
Baio
آلْ مشرفونَ
آلْ مشرفونَ
Baio

الإقامهـّّ : مكــة المكرمـــة

عدد ﺎلمشارگات : 805

تاريخ الـﭠسـﭽيل : 07/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 02, 2013 1:52 pm

افااااااا

لعب علينا الرجال

وانا كنت احسبك انت سويت المنتدى !
لوسي
عـضوو جــديد
عـضوو جــديد
لوسي

الإقامهـّّ : بيروت 0_0
ﺎلجنس : انثى

عدد ﺎلمشارگات : 10

تاريخ الـﭠسـﭽيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2013 5:01 am

ارجو من الادارة اغلاق الموضوع لعدم تضخيم الامور ووصولها الى الاسوء السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  1192158665 
الملازم كيرو
آلْ مؤسًسْ
آلْ مؤسًسْ
الملازم كيرو

الإقامهـّّ : فووق السحاب هع

عدد ﺎلمشارگات : 1511

تاريخ الـﭠسـﭽيل : 13/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 04, 2013 12:35 am

يغلق ×
https://keroro-gunso.ahlamountada.com

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا العضو القديم الملازم كيرو 2 المؤسس بس انحذفت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
» السلام عليكم
» السلام عليكم
» السلام عليكم عدت من جديد
» السلام عليكم , بدي ترحيب حااااااااااار